المحامي الذي أثارت قصته الجدل بعد ان أصبح من أصحاب الملايين

نروي لكم قصة علي الزهراني من المملكة التي حصلت في الأزمة الحالية (كورونا)، وتعد قصته واحده من أهم قصص النجاح بامتياز، فهاذا الرجل استطاع أن يغير حياته وحياة عائلته، حيث شق طريقة في مجال المحاماة في عمر الـ٢٢ وبعد سنوات قليلة بدا علي الزهراني بالتفكير في المستقبل وعناء الوظيفة وفي كل يوم كانت تراوده أفكار متى سوف يترك هذه المهنة ويرتاح من عناء المرافعات القانونية والمحاكم.

يروي لنا علي الزهراني: في احدى الأيام استيقظت صباحًا لأجهز نفسي للعمل ولكنني كنت مرهق كثيرا وطلبت من زميلي ان ينوب عني في المحكمة، في تلك الاثناء اقتنعت ان الوقت قد حان للتغيير فركبت السيارة وذهبت لمكان عام، بالصدفة التقيت بصديق من أيام الجامعة وقد مر أكثر من ٥ سنوات منذ اللقاء الأخير، وكان يبدو عليه الارتياح وقام بدعوتي لتناول القهوة سويا وما كان بوسعي الا ان استغل الفرصة واقبل الدعوة.

ما ان بدأنا بتبادل الحديث، ليخبرني انه حياته قد تغيرت رأسا على عقب بعد وفاة والده ليصبح المعيل الوحيد لإخوانه، وقد كنت على معرفة ان حالة عائلته المادية لم تكن ميسورة آنذاك. فسألته كيف تستطيع الالتزام بكل هذا! فانت لم تتوظف فرد بابتسامة قائلا: قبل سنة ونصف نقل والدي للمستشفى بسبب نوبة قلبية حادة ولازم الفراش فترة طويلة، فبدأت ابحث عن عمل وتصفحت الانترنت بحثا عن عمل فوجدت الكثير من عروض العمل تتكلم عن طريق بيع سلع في مواقع الانترنت، ولكن بالصدفة توصلت لفكرة تتحدث عن التداول في الأسواق المالية العالمية وان شركة التداول حصلت على خطة عمل ذكية للتداول واستطاعت من خلالها تغيير حياة الاف المستثمرين في جميع انحاء العالم في غضون أشهر.

وبعد ان قمت بتصفح موقع الشركة لأجمع معلومات أكثر عنها، وجدت الكثير من الأشخاص ينصحون بالتعامل معها. لم اتردد ابدا بإستلاف مبلغ ٥٠٠ دولار لتفعيل حسابي، وبعد ان قمت بذلك اتصل بي مدير حسابي عدة مرات ليشرح لي كيفية التعامل مع الأسواق المالية العالمية وقال لي انه يتوجب علي الاهتمام بالفرص اليومية وأبلغني علي فتح صفقات بناء على استراتيجيات تداول حديثة فكانت ارباحي خلال أول أسبوع ليست بالممتازة كما اذكرها قد كانت ٥٠٠ دولار، وفي الفترة التي تليها انشغلت بوضع والدي الصحي ولم أتمكن من التداول بالشكل الكافي ولكن كانت المفاجئة في تلك الصفقات القليلة (كما يقولون قليل دائم خير من كثير منقطع) فتحول رصيد حسابي من ١٠٠٠ دولار الى ٧٤٣٠ دولار لن انسى هذا الرقم بحياتي.

قمت بالاتصال بالشركة على الفور وطلبت من مدير حسابي ان يوضح لي ما الذي حدث وكيف تحقق كل هذا الربح فأبلغني ان معظم الأصول التي تداولت عليها قد ارتفعت وأغلقت على الأهداف.

قمت على الفور بسحب مبلغ ٣٠٠٠ دولار لأعيد المبلغ الذي استلفته، وكانت المفاجئة الثانية سرعة استرداد المبلغ. حيث قال سالم لا اريد الاطالة عليك في الموضوع لكن بعد الأسبوع الثاني تغيرت مجريات حياتي فانا اليوم قد تغيرت اوضاعي واملك ثروة لا تقل عن مليون دولار واملك عقارا في أوروبا فقلت لسالم سأطلب منك طلب، فابتسم وقال: ستطلب ان اعرفك على الشركة لتعمل معها اليس كذلك؟

فاتصل سالم على الشركة وزودهم بمعلوماتي حيث كان يتمتع بخدمة جيدة في قسم الـ VIP وطلب منهم مساعدتي ببدء العمل وأرشدني بعملية الإيداع، من هذه اللحظة بدأت اشعر بشعور بان شيء ما سيحدث فقمت بمتابعة مجريات التعامل مع الشركة وكنت حريص على متابعة إرشادات الشركة بشكل يومي، وعدت للعمل في اليوم التالي وافكاري وتخطيطي للمستقبل بدا يعتمد على هذه الشركة وفعلا بعد شهر من التسجيل وصل حسابي الى ما يقارب ٣٠ ألف دولار والان بعد عام من التداول مع هذه الشركة قمت بسحب مبلغ ١٥٠ ألف دولار كدفعة أولى لتملك عقار.

إذا كنت تريد تحسين ظروفك المالية أو حتى لا تجد فرصة عمل، فلا تتردد في أختيار هذه الشركة لتفتح حساب فأذا لن تصبح مليونيرا على الأقل قد تستطيع تغيير مستوى معيشتك فأن فرصة مثل هذه لن تتاح بشكل يومي.

أحدث التعليقات     التعليقات الاقدم 

نواف الدوسري

منذ 30 ثانية مضت

اشتركت مع الشركة الخدمات رائعة وأودعت المبلغ والحمد لله العائد جيد جدا والاهم من ذلك المصداقية عالية.

ثامر الغامدي

منذ 45 ثانية مضت

أستخدمت خدمات هذه الشركة وأودعت معهم قبل ثلاثة شهور والحمد لله العائد جيد جدا والمصداقية عالية في التعامل.

أبو طلال

منذ دقيقة مضت

كثير سمعت إنو الناس تحقق أرباح من خلال هذي الشركة, للي يسأل أحب أخبركم إنهم يتواصلون مع العميل بعد 24 ساعة.

منى البلوشي

منذ دقيقتين مضت

بعد ما اتواصلو وياي عرفت انهم لديهم حسابات اسلامية, وان شاء الله بدخل وياهم على الراتب.

عبدالله المري

منذ دقيقتين مضت

انا سجلت معهم وانتظر يتواصلو معي 

عائشة الجابري

منذ 4 دقائق مضت

لكل من هو غاضب لعدم قبوله بالشركه ..هم لا يقبلون من هم اصغر من 18 سنه فهذه قوانينهم ممكن تشتغل بأسم ابيك او امك لكن مستحيل ان يقبلوا من هم دون ال 18

بندر المطيري

منذ 7 دقائق مضت

انا لست غنيا كبعض الناس الذين اودعوا بالملايين ولكنى بدأت ب 250 دولار فقط ولم اتوقع انهم سوف يعطونى هذا الاهتمام . كل يوم هناك شخص محترم اسمه خالد البهبهانى يكلمنى عالجوال ويشرح لى حركات السوق وكيف ابيع وكيف اشترى وكيف احمى نفسى من الخساره والحمد لله لم اخسر الا صفقه واحده ووباقى الصفقات تكسب وهناك ربح وفير جزالكم الله خيرا

محمد الهلالي

منذ 8 دقائق مضت

كل عام وكل المسلمين بخير ورمضان كريم ويارب الجميع يربح ويكسب من هذه الشركه وتكون باب رزق للجميع بأذن الله ويارب اسمع الدعاء

سالم البريكي

منذ 14 دقيقة مضت

ليش الجدل والكلام الكثير ؟ انت مو مصدق ما توجع راسنا بالاسئله …غير مقتنع بنشاطها ما تدخلها . الامر فى غايه البساطه ! اتركنا نعمل فى صمت لان ثرثرتك تؤذى اذاننا

لتحميل المزيد